/>

من نحن

تقدم لاميزون دي سافون دي مارساي منتجات طبيعية 100 ٪ صنعت في فرنسا. نحن منتج ومورد ومزود رائد لمنتجات الاستحمام الطبيعية في جميع أنحاء العالم. للاميزون دي سافون دي مارساي اليوم 28 متجرًا في فرنسا وحوالي 200 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم.

نحن نصنّع منتجات طبيعية للوجه والجسم واليدين وكذلك للرجال. منتجاتنا مصنوعة من المواد الخام العضوية التي تتميز بكونها خالية من البارابين و الكبريتات والدهون الحيوانية. منتجاتنا مصنوعة من زيوت نباتية 100 ٪، بدون ملونات ولا عطور ولم نصنّع منتجات اصطناعية في أي وقت مضى.

في لاميزون دي سافون دي مرساي، تتوافق جميع منتجاتنا مع اللوائح الأوروبية بشأن مستحضرات التجميل. مهمتنا هي تلبية احتياجات العملاء والثقافات التي تبحث عن منتجات التجميل الطبيعية .

""لاميزون دي سافون دي مارساي - إرث جمالي مبني على نقاء المنتج والبحث الرائد والتطوير والتصنيع على مر السنين".

 

منتجات طبيعية "صنعت في بروفانس"

تقوم شركة لاميزون دو سافون دي مرساي، وهي مصنع للصابون في مرسيليا، بتصنيع مجموعة صابون من مرساي والصابون المعطر ، وتعتبر الشركة رائدة في السوق الفرنسية مع أكثر من 250 نموذجًا من الصابون المعطر من مدينة جراس.

الأصالة هي شعار مصنع الصابون منذ إنشائه.

حتى عام 2009، ركزت التنمية حصريًا على أسواق بروفنس. ظهر أول متجر في عام 2007 في كاب داجد. وتم إنشاء شبكة حقيقية في شكل شراكات لا تزال في تطور الى يومنا هذا. تظهر العديد من المتاجر في كل مكان في فرنسا وفي الخارج. للعلامة التجارية حاليًا 18 متجرًا في فرنسا وأكثر من 200 نقطة بيع في فرنسا وأوروبا وجنوب إفريقيا وآسيا.

 مزيد من المعلومات حول العلامة التجارية على موقع الويب المخصص لبائعي التجزئة المحترفين : www.maisondusavonmarseille.com

 

اكتشاف أماكن تصنيع الصابون الطبيعي لدينا ومستحضرات التجميل.

تضمن لك لاميزون دو سافون دي مرساي إنتاج فرنسي تقليدي.

 

- الخزامى : صنع في سولت
- الصابون السائل والمنزلي : صنع في بيرويس
- مستحضرات التجميل وجل الاستحمام : تصنيع في فالنسول
- صابون بزيت أركان المعطر : صنع في مانوسك
- النسيج : صناعة في باستيدون
- مكعبات وشرائح مرساي : صنع في مرسيليا
- الصابون المعطر بزبدة الشيا وحليب الاتان : صنع في أوباني
- العطور والروائح : صنع في غراس