الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

تهتم  لاميزون دو سافون دي مرسليا بموقع https://maisondusavonmarseille.com/ فيما يلي شروط الاستخدام التي تحكم الموقع ("شروط الاستخدام"). بالدخول الى الموقع، فإنك توافق صراحة على الالتزام بشروط الاستخدام هذه وسياسة الخصوصية ل https://maisondusavonmarseille.com واتباع شروط الاستخدام هذه وجميع القوانين واللوائح السارية التي تحكم استخدام الموقع. تحتفظ لاميزون دو سافون دي مرسليا بحقها في تغيير شروط الاستخدام هذه في أي وقت. .

1. تشغيل الموقع: المملكة العربية السعودية ، تتحكم لاميزون دو سافون دي مرسليا في هذا الموقع من المملكة العربية السعودية. لا تقدم لاميزون دو سافون دي مرسليا أي تعهد بأن هذا الموقع مناسب للاستخدام في مواقع أخرى. إذا كنت تستخدم هذا الموقع من مواقع أخرى، يكون المستخدم مسؤولاً عن ضمان الامتثال للقوانين 

 

2. المشتريات. تقبل لاميزون دو سافون دي مرسليا الدفع عن طريق بطاقات فيزا أو ماستركارد الائتمانية والخصم بالريال السعودي مقابل منتجاتها وخدماتها. تخضع جميع عمليات الشراء عبر الإنترنت أيضًا لشروط وأحكام مزودي الخدمات التجارية المعنيين. يرجى مراجعة اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الخاصة بموفر خدمة التاجر قبل الدخول في أي معاملة. ترجمة. تحل شروط الاستخدام هذه محل جميع المراسلات أو الاتفاقات المكتوبة والشفوية الأخرى فيما يتعلق بالموضوعات التي تمت مناقشتها في شروط الاستخدام هذه. لن يكون التنازل عن شروط الاستخدام أو تعديلها ساري المفعول إلا إذا تم كتابيًا وموقعًا من قِبل موظف معتمد من لاميزون دو سافون دي مرسليا. سيتم رد جميع المبالغ المستردة على طريقة الدفع الأصلية.

 

3. بيانات من قبلك. من خلال زيارة الموقع، أنت تقر وتضمن وتتعهد بأن (أ) يبلغ المستخدم 18 عامًا على الأقل؛ (ب) أن جميع المواد من أي نوع التي تقدمها إلى لاميزون دو سافون دي مرسليامن خلال الموقع أو لتضمينها على الموقع لن تنتهك أو تنتهك أو تنتهك حقوق أي طرف ثالث بما في ذلك الأسرار التجارية وحقوق النشر والعلامات التجارية ، تجارة الملابس أو الخصوصية أو براءة الاختراع أو غيرها من الحقوق الشخصية أو حقوق الملكية. لا يجوز للعميل الذي يستخدم موقع الويب القصر / أقل من 18 عامًا التسجيل كمستخدم للموقع ولا يجوز له التعامل أو استخدام الموقع.

 

4. الاستخدام المسموح به. أنت توافق على أنه لا يحق للمستخدم سوى زيارة نسخة من صفحات هذا الموقع وعرضها والاحتفاظ بها لاستخدامك الشخصي ، ولا يجوز لك تكرار أو تنزيل أو نشر أو تعديل أو توزيع المواد  الموجودة على هذا الموقع لأي غرض آخر من أجل الاستخدام الشخصي ، ما لم يتم التصريح بخلاف ذلك من قبل. 

5. حسابك. إذا كنت تستخدم موقع لاميزون للتجارة العامة، يكون المستخدم مسؤولاً عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى حسابك من أي أجهزة ، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة مرورك. لن يكون الموقع مسؤولاً أو مسؤولاً ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، بأي شكل من الأشكال عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تكبده نتيجة أو لعدم اتصالك بهذا القسم.

 

لا يوجد استخدام تجاري. لا يجوز لك استخدام هذا الموقع لأي أغراض تجارية مثل القيام بمبيعات البضائع أو الخدمات من أي نوع. يجب أن تحصل على موافقة كتابية مسبقة من لاميزون دو سافون دي مرسلياعلى تقديم عروض تجارية من أي نوع على الموقع ، سواء عن طريق الإعلان أو استدراج العروض أو الروابط أو أي شكل آخر من أشكال الاتصال. سوف تقوم لاميزون دو سافون دي مرسليا بالتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص ينتهك هذا الحكم ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، إزالة الاتصالات المخالفة من الموقع ومنع هؤلاء المخالفين من استخدام الموقع.

 

الروابط ونتائج البحث. قد ينتج عن الموقع تلقائيًا نتائج بحث تشير إلى مواقع أطراف ثالثة و / أو ترتبط بها عبر شبكة الويب العالمية. لا تملك لاميزون للتجارة العامة أي سيطرة على هذه المواقع أو المحتوى الموجود فيها. لا تضمن لاميزون للتجارة العامة أو تمثل أو تضمن أن المحتوى الموجود في المواقع دقيق وقانوني و / أو غير صالح. لا تؤيد لاميزون دو سافون دي مرسليا  محتوى أي موقع طرف ثالث ، ولا تقدم أي تعهد أو ضمان بشأن هذه المواقع ، بما في ذلك أنها لن تحتوي على فيروسات أو تؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة أخرى. باستخدام الموقع للبحث عن موقع آخر أو الارتباط به ، فإنك توافق وتفهم أنه لا يجوز لك تقديم أي دعوى ضد شركة لاميزون للتجارة العامة عن أي أضرار أو خسائر ، أياً كانت ، ناتجة عن استخدامك للموقع للحصول على نتائج البحث أو لربط موقع آخر. إذا كانت لديك مشكلة في رابط من الموقع ، فيمكنك إخطارنا على info@maisondusavonmarseille.com .

 

سياسة حقوق النشر. جميع حقوق النشر محفوظة للشركة. 

الملكية الفكرية. لاميزون دو سافون دي مرسليا ليست مسؤولة عن محتوى أو جودة أو دقة البيانات المقدمة من قبل المستخدمين ، فإن مجموعات من هذه البيانات والنصوص والمعلومات والمواد الأخرى المتاحة للمستخدمين من خلال نظام لاميزون دو سافون دي مرسليا. المواد على الإنترنت هي ملكية فكرية لاميزون دو سافون دي مرسليا، وهي محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية .  

المواد عبر الإنترنت هي وستظل ملكية حصرية لشركة لاميزون للتجارة العامة. ستكون جميع الحقوق والعناوين والمصالح في "المواد عبر الإنترنت" وتظل محفوظة فقط لشركة لاميزون للتجارة العامة. لن يكون لك تحت أي ظرف من الظروف ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، امتلاك أو استخدام أو نسخ أو قرض أو بيع أو تأجير أو تأجير أو ترخيص أو إعادة ترخيص أو إعادة توزيع أو التنازل عن المواد المنقولة عبر الإنترنت أو التنازل عنها أو نقلها بأي طريقة أخرى ، باستثناء كما هو منصوص عليه صراحة وبشكل محدد في شروط الاستخدام. لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما ينقل لك أي حق أو حق ملكية أو مصلحة ، باستثناء حق الترخيص مع الحقوق الصريحة ويخضع لجميع القيود الواردة هنا. لا يوجد في شروط الاستخدام هذه ما يمنحك الحق ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، في استخدام المواد عبر الإنترنت لإنشاء منتج لإعادة بيعه أو لاستخدام المواد عبر الإنترنت بأي طريقة تتنافس مع لاميزون للتجارة العامة.

 

أنت تقر وتوافق على أن لاميزون دو سافون دي مرسليا تمتلك جميع الحقوق والعناوين والمصالح في وإلى أي نسخة أو ترجمة أو تعديل أو تكيف أو أعمال مشتقة أو تحسين للمواد عبر الإنترنت من صنع أو من أجلك. بناءً على طلب لاميزون دو سافون دي مرسليا ، يجب عليك تنفيذ أو الحصول على تنفيذ أي أداة قد تكون ضرورية لتعيين هذه الحقوق أو العناوين أو المصالح إلى لاميزون للتجارة العامة أو إتقان هذه الحقوق أو العناوين أو المصالح في لاميزون دو سافون دي مرسليا اسم الشركة التجارية إخلاء مسؤولية الضمان ، والحد من الأضرار. لا تقدم شركة لاميزون للتجارة العامة أي ضمان أو تعهد من أي نوع ، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمان من العنوان أو عدم الانتهاك أو الضمان الضمني الخاص باتفاقية حقوق الملكية الفكرية أو الملتزم بها الحقوق المتعلقة بمدى توفر هذه الصفحات و / أو موقعها أو دقتها أو صحتها أو موثوقيتها أو محتواها. لاميزون للتجارة العامة لا تقدم أيضًا أي تمثيل أو ضمان فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أي مشورة أو رأي أو بيان أو معلومات أخرى يتم تقديمها أو عرضها أو عرضها من قِبل الولايات المتحدة الأمريكية. لا تكون شركة لاميزون للتجارة العامة مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أرباح ضائعة أو بسبب انقطاع الأعمال الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع مشورة بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء بعض الضمانات أو حدود المسؤولية ، لذلك قد لا تنطبق عليك القيود أو الاستثناءات المذكورة أعلاه. مسؤولية لاميزون دو سافون دي مرسليا ستكون محدودة في هذه الحالة إلى أقصى حد من المسؤولية المسموح بها بموجب القانون.

 

انتهاك شروط الاستخدام. أنت تدرك وتوافق على أنه وفقًا لتقدير لاميزون للتجارة العامة، وبدون إشعار مسبق ، يجوز لاميزون دو سافون دي مرسليا إنهاء وصولك إلى الموقع ، أو ممارسة أي علاج آخر متاح وإزالة أي معلومات مستخدم غير مصرح بها ، إذا كانت تعتقد لاميزون للتجارة العامة أن المعلومات التي تقدمها قد انتهكت أو لا تتفق مع شروط الاستخدام هذه ، أو تنتهك حقوق لاميزون للتجارة العامة، أو أي طرف ثالث ، أو تنتهك القانون. إنك توافق على أن الأضرار النقدية قد لا توفر وسيلة انتصاف كافية لشركة لاميزون للتجارة العامة عن انتهاكات شروط الاستخدام هذه وتوافق على تقديم تعويضات عادلة أو غيرها من أشكال الإنصاف المنصف عن هذه الانتهاكات. قد تقوم اميزون للتجارة العامة بنشر معلومات المستخدم الخاصة بك إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو الاستدعاء.

 

التعويض. أنت توافق على تعويض لاميزون دو سافون دي مرسلياوفروعها والشركات التابعة لها والمسؤولين والوكلاء والشركاء والموظفين الآخرين ، غير ضارة من أي خسارة أو مسؤولية أو مطالبة أو طلب ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، التي يقوم بها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن أو المتعلقة باستخدامك للموقع ، بما في ذلك استخدامك للموقع لتوفير رابط لموقع آخر أو لتحميل محتوى أو معلومات أخرى إلى الموقع ، أو خرقك لشروط الاستخدام.

 

إعلان. قد يحتوي الموقع على إعلانات و / أو رعاية. يتحمل المعلنون و / أو الرعاة الذين يقدمون هذه الإعلانات والجهات الراعية المسؤولية الكاملة عن ضمان دقة المواد المقدمة من قبلهم للتضمين على الموقع والامتثال لجميع القوانين المعمول بها. لاميزون دو سافون دي مرسليا ليست مسؤولة عن أفعال أو سهو أي معلن أو راعي.

 

القابلية: إذا تم اعتبار أي بند من شروط الاستخدام غير صالح أو باطل أو غير قابل للتنفيذ ، فإن الأحكام المتبقية تظل سارية المفعول والتأثير.

 

العناوين في هذه الاتفاقية هي للراحة ولا تحدد أو تقيد أو تمدد أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية.