سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

المعلومات التي جمعتها لاميزون دو سافون دي مرسيليا . هذه هي سياسة الخصوصية عبر الإنترنت ("السياسة") الخاصة بموقع لاميزون دو سافون دي مرسيليا  (" https://maisondusavonmarseille.com "). تنطبق هذه السياسة فقط على الأنشطة التي تقوم بها لاميزون للتجارة العامة على موقعها على الويب ولا تنطبق على أنشطة لاميزون دو سافون دي مرسيليا التي تعتبر "غير متصلة بالإنترنت" أو غير مرتبطة بموقع الويب.
 
تقوم لاميزون دي سافون دو مرسيليا بجمع بعض البيانات مجهولة المصدر فيما يتعلق باستخدام موقع الويب. هذه المعلومات لا تحدد هوية المستخدمين ، في حد ذاتها أو بالاشتراك مع غيرها من المعلومات ، ويتم جمعها لتحسين أداء الموقع. يمكن أن تتضمن البيانات مجهولة المصدر التي جمعها موقع  لاميزون دي سافون دو مرسيليا معلومات مثل نوع المستعرض الذي تستخدمه وطول مدة زيارة الموقع. قد يُطلب منك أيضًا تقديم معلومات تعريف شخصية على موقع لاميزون دو سافون دي مرسيليا العامة(https://maisondusavonmarseille.com) ، والذي قد يتضمن اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني. يمكن جمع هذه المعلومات عندما يتم إرسال الملاحظات أو رسائل البريد الإلكتروني إلى لاميزون للتجارة العامة  ، عند التسجيل للحصول على الخدمات ، أو إجراء عمليات الشراء عبر الموقع الإلكتروني. في جميع هذه الحالات ، لديك خيار تزويدنا بمعلومات التعريف الشخصية.
1. استخدام والكشف عن المعلومات. باستثناء ما هو منصوص عليه أدناه ، فإننا لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلوماتك الشخصية التي يتم جمعها على الموقع للآخرين. يتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها من خلال موقعنا لمعالجة الطلبات ، لإطلاعك على حالة طلبك ، لإعلامك بالمنتجات أو العروض الخاصة التي قد تهمك ، ولأغراض إحصائية لتحسين موقعنا. لن تقوم لاميزون للتجارة العامة  بتمرير تفاصيل بطاقة الخصم / الائتمان إلى أطراف ثالثة. سنقوم بالإفصاح عن معلومات التسليم الخاصة بك إلى أطراف ثالثة لأغراض تتبع الطلب أو معالجة الشيك أو الحوالة المالية ، حسب الاقتضاء ، وملء طلبك ، وتحسين وظائف موقعنا ، وإجراء التحليلات الإحصائية والبيانات ، تسليم طلبك وتسليم رسائل البريد الإلكتروني الترويجية إليك من لنا. على سبيل المثال ، يجب علينا نشر معلومات عنوانك البريدي في خدمة التوصيل لتسليم المنتجات التي طلبتها. تتخذ لاميزون للتجارة العامة  الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمانها ، بما في ذلك من خلال منهجيات الأجهزة والبرامج المختلفة. ومع ذلك ، لا تستطيع لاميزون للتجارة العامة  (https://maisondusavonmarseille.com) ضمان أمان أي معلومات يتم الكشف عنها عبر الإنترنت.
 
 
2. لن يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير أو تأجير جميع بيانات بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات الهوية الشخصية لأي أطراف ثالثة.
بسكويت. ملفات تعريف الارتباط هي أجزاء صغيرة من البيانات المخزنة مؤقتًا في متصفح المستخدم. تستخدم  لاميزون دي سافون دو مرسيليا  ملفات تعريف الارتباط لتحديد ما إذا كنت قد زرت الصفحة الرئيسية أم لا في الماضي. ومع ذلك ، يتم جمع أي معلومات المستخدم الأخرى.
يجوز لموقع  لاميزون دي سافون دو مرسيليا  استخدام "بيانات مجمعة" غير شخصية لتعزيز تشغيل موقعنا ، أو تحليل الاهتمام في مناطق موقعنا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا زودت لاميزون للتجارة العامة  بمحتوى للنشر أو التعليق ، فقد ننشر اسم المستخدم الخاص بك أو بيانات التعريف الأخرى بإذن منك.
قد تقوم لاميزون للتجارة العامة  أيضًا بالإفصاح عن معلومات التعريف الشخصية للرد على أمر استدعاء أو أمر من المحكمة أو أي طلب آخر من هذا القبيل. قد توفر لاميزون للتجارة العامة  هذه المعلومات الشخصية استجابةً لطلب وكالات إنفاذ القانون أو وفقًا لما يقتضيه القانون. يمكن تقديم معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك لطرف إذا كانت ملفات موقع لاميزون دي سافون دو مرسيليا  للإفلاس ، أو كان هناك نقل لأصول أو ملكية لاميزون للتجارة العامة  فيما يتعلق بإعادة تنظيم الشركات المقترحة أو المكتسبة ، مثل عمليات الدمج أو الاستحواذ للشركات ، .
 
 
3. تتخذ لاميزون للتجارة العامة  الخطوات المناسبة لضمان خصوصية البيانات وأمانها ، بما في ذلك من خلال منهجيات الأجهزة والبرامج المختلفة. ومع ذلك ، لا تضمن لاميزون للتجارة العامة  أمان أي معلومات يتم الكشف عنها عبر الإنترنت.
 
 
4. مواقع أخرى.  لاميزون دي سافون دو مرسيليا  ليست مسؤولة عن سياسات الخصوصية للمواقع التي ترتبط بها. إذا قدمت أي معلومات إلى هذه الأطراف الثالثة ، فقد يتم تطبيق قواعد مختلفة فيما يتعلق بجمع واستخدام معلوماتك الشخصية. يجب عليك الاتصال بهذه الكيانات مباشرةً إذا كانت لديك أي أسئلة حول استخدامها للمعلومات التي يجمعونها. نقترح بشدة مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الجهة الخارجية قبل تقديم أي بيانات لهم. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات أو ممارسات الأطراف الثالثة. يرجى العلم أن مواقعنا قد تحتوي على روابط لمواقع أخرى على الإنترنت تملكها وتشغلها أطراف ثالثة. لا تغطي هذه السياسة ممارسات المعلومات الخاصة بمواقع الويب المرتبطة بموقعنا. قد تقوم هذه المواقع الأخرى بإرسال ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو محو ملفات GIF للمستخدمين ، أو جمع البيانات أو التماس معلومات التعريف الشخصية. لا يمكننا التحكم بهذه المجموعة من المعلومات. يجب عليك الاتصال بهذه الكيانات مباشرةً إذا كانت لديك أي أسئلة حول استخدامها للمعلومات التي يجمعونها.
القصر. لا تجمع لاميزون للتجارة العامة  عن قصد المعلومات الشخصية من القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. لا يُسمح للقاصرين باستخدام موقع أو خدمات لاميزون للتجارة العامة  ، ولا تطلب لاميزون دي سافون دي مرسيليا من القاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا تقديم أي معلومات شخصية إلى الموقع. نظرًا لعدم جمع المعلومات المتعلقة بالقصّر الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، لا تقوم لاميزون للتجارة العامة  بتوزيع المعلومات الشخصية عن قصد دون سن 18 عامًا.
التصحيحات والتحديثات. إذا كنت ترغب في تعديل أو تحديث أي معلومات تلقتها لاميزون للتجارة العامة  ، يرجى الاتصال info@maisondusavonmarseille.com .
 
 
5. تعديلات سياسة الخصوصية. لاميزون دي سافون دو  مرسيليا  ( https://maisondusavonmarseille.com/
 ) سيتم تغيير سياسات وأحكام موقع الويب أو تحديثه من حين لآخر لتلبية المتطلبات والمعايير. لذلك ، يتم تشجيع العملاء على زيارة هذه الأقسام بشكل متكرر حتى يتم تحديثهم بشأن التغييرات على الموقع. ستكون التعديلات سارية المفعول في يوم نشرها.